أفضل مكافح فيروسات للهواتف

احمِ هاتفك الأندرويد أو أيفون بتطبيقات مكافحة الفيروسات الرائدة المتاحة اليوم...

تنويه المعلن

أفضل عروضنا
توفير: 80%
up1
TotalAV
TotalAV
  • في عام 2024، جاء TotalAV في المركز الأول في اختبار برامج مكافحة الفيروسات
  • درجة ممتازة على TrustPilot: 4.8 من 5 (29,765 مراجعة)
  • أفضل حماية ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة المتقدمة
  • خفيف وقوي لأجهزة الكمبيوتر وماك وأندرويد وiOS
9.8
الأفضل للهواتف والأجهزة اللوحية
$9.95
من $1.99
زيارة الموقع الإلكتروني
2
Panda
Panda
  • ذكاء اصطناعي يرصد الهجمات قبل وقوعها
  • يحقق أعلى الدرجات في حظر المواقع التي تحتوي على برمجيات خبيثة
  • يتضمن شبكة افتراضية خاصة مجانية في كل باقة (150 ميجابايت / يوميًا)
  • ضمان 30 يوم لاسترداد المال
9.4
​​جيد جدًا
$56.99
من $28.49
زيارة الموقع الإلكتروني
up3
Bitdefender
Bitdefender
  • «اضبطه وانساه» الأمان: سهل التركيب، سهل التشغيل، سهل الفحص
  • اختيار محرر PCMag - فبراير 2024
  • منتج الأمان المتميز - مقارنات AV 2023
  • اختيار محرر TechRadar - يناير 2024
9.3
​​جيد جدًا
$84.98
من $42.49
زيارة الموقع الإلكتروني
4
PCProtect
PCProtect
  • تصفح الويب الآمن والخاص
  • حماية فورية من أحدث التهديدات
  • متوافق مع أنظمة ويندوز وماك وأندرويد وiOS
  • يأتي أيضًا مع VPN مدمج
8.8
​​جيد جدًا
$119.00
من $19.00
زيارة الموقع الإلكتروني

الأسئلة الشائعة

في الواقع، الهواف الذكية أكثر عرضة للخروقات الأمنية والفيروسات عن أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو اللابتوب، لا سيما إذا اتصلت بالإنترنت عبر شبكة WiFi عامة.

إذا سجلت دخولك إلى حسابك البنكي عبر الهاتف، أو تتحقق من البريد الإلكتروني، أو تلتقط صور خاصة لك أو لعائلتك أو تزور حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي، يجب أن تنتبه إلى أن كل البيانات معرضة لخطر السرقة أو الضياع أو التعديل دون إذن من عن طريق مرتكبي الجرائم الإلكترونية الذين يزداد استهدافهم لمستخدمي الهواتف المحمولة.

مع تطور الهواتف الذكية أكثر لتصبح أشبه بأجهزة كمبيوتر صغيرة في الجيب، تزايد استهداف المخترقين لتلك الأجهزة إذ يرونها "الرابط الأضعف" لمعلوماتك الخاصة.
يوجد عدد لا نهائي من تهديدات الحماية التي قد تضر بالأجهزة الهاتفية، مثل هجمات التصيد الاحتيالي وفيروسات الفدية وبرمجيات التجسس وغيرهم من البرمجيات الخبيثة.

تستخدم هجمات التصيد الاحتيالي وسائل خبيثة لجمع المعلومات الشخصية للفرد. مثال تلك الهجمات موقع إلكتروني مصمم ليشبه موقع البنك الخاص بك تمامًا، بهدف سرقة معلومات تسجيل الدخول إلى حسابك البنكي. تحلل برامج مكافحة الفيروسات تلك الروابط والملفات للتأكد من عدم وقوع المستخدم ضحية لهجمات التصيد الاحتيالي.

البرمجيات الخبيثة أكثر من مجرد مصطلح رنان، فهي تضم الكثير من الأنواع المختلفة مثل فيروسات حصان طروادة وبرمجيات التجسس وغيرهم، ويمكن استخدامهم لتتبع ضربات مفاتيح المستخدمين للحصول على المعلومات الشخصية أو تثبيت برامج خبيثة أخرى على الأجهزة.
أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لا تكتفي بحماية جهازك من البرمجيات الخبيثة والفيروسات أو برمجيات التتبع. بل تطبيقات الحماية التي ننصح بها تقدم ما يلي:

+ إجراء فحوصات للفيروسات الجديدة وأحدث التهديدات بشكل فوري لتوفير حماية لهاتفك على مدار الساعة
+ تنظيف هاتفك لتعزيز مساحة ذاكرة الجهاز
+ تعطيل التطبيقات غير المستخدمة لإطالة عمر البطارية
+ النسخ الاحتياطي التلقائي للملفات المهمة حتى لا تخسر أي شيء، حتى إذا تعطل أو ضاع هاتفك
+ حماية خصوصيتك باستخدام شبكة افتراضية خاصة مدمجة
+ فحص شبكات WiFI للتأكد من عدم تعرضك للاختراق في المطارات أو الفنادق
+ وغيرهم الكثير...

كل ما سبق سوف يعزز من مستوى الحماية ويقدم حماية أكثر من المطلوبة للوقاية من التهديدات الإلكترونية دون أي تأثير سلبي على سرعة الهاتف.

احصل على واحد من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات، حتى يمكنك تصفح الإنترنت بأمان واطمئنان دون خوف من الاختراق!
يوجد برامج مكافحة فيروسات مجانية مختلفة للهواتف، لكن يظل السؤال إن كانت تلك البرامج جديرة بالاستخدام بدلًا من الإصدارات المدفوعة. للأسف، خبراء الحماية اكتشفوا بعض البرامج التي تحتال على المستخدمين في متجر التطبيقات وتزعم أنها توفر لهم الحماية، بينما في الواقع تبطئ أداء تلك الأجهزة أو حتى تسرق بياناتها. لذا من الأفضل دائمًا استخدام برنامج مكافح فيروسات مجاني من شركة معروفة عن عدم استخدام أي برنامج مكافح فيروسات على الإطلاق، وخصائص الحماية الإضافية التي تأتي في الإصدارات المدفوعة بسعر منخفض نسبيًا تجعلها أفضل توصية بشكل عام.
يطور الأشخاص فيروسات لعدد من الأسباب، لكن أكثرها شيوعًا هو لجني المال. غالبًا ما يجمع مطورو البرمجيات الخبيثة المعلومات الشخصية للضحايا، مما يسمح لهم ببيع الهويات وشراء الأشياء باستخدام بطاقات الائتمان المسروقة أو الرصيد البنكي. ومع انتشار فيروسات الفدية مؤخرًا، أصبح بإمكان المخترقين إغلاق وقفل الهواتف حتى يحصلوا على المال من الضحايا.
هناك اعتقاد قديم بأن استخدام برامج مكافحة الفيروسات سيؤثر سلبًا على أداء الهواتف. الحماية مهمة بكل تأكيد، لكن لا أحد يرغب في إبطاء أداء جهازه. لحسن الحظ، الغالبية العظمى من برامج مكافحة الفيروسات المصممة لأجهزة أندرويد وiOS لن تبطئ جهازك وسوف تعمل دون أن تلاحظ وجدودها في خلفية الجهاز، لتؤدي عملها وحمايتك في هدوء.

تنويه

تنويه: يعد الموقع الإلكتروني DalilAntivirus.com مصدرًا إلكترونيًا مجانيًا يهدف لتقديم معلومات مفيدة عن أفضل عروض برامج مكافحة الفيروسات المختلفة لقرائها. نحصل على عمولات من شركات مكافحة الفيروسات التي نعرضها على هذا الموقع ويؤثر ذلك على ترتيب وعرض برامج مكافحة الفيروسات المختلفة. المراجعات والمعلومات المعروضة على موقعنا تمثل رأينا ويتم عرضها لأغراض معلوماتية وبحثية فقط. لا يمكننا ضمان دقة هذه المعلومات طوال الوقت، بسبب الطبيعة المتغيرة باستمرار لمجال مكافحة الفيروسات.

 
أفضل عروضنا:X